الأمس
اليوم
الغد

أشاد رئيس الدفاع الحسني الجديدي بسرعة حسم الزمالك.. ومشروعه الرياضي البناء

توفيق الصنهاجي
09:51 | 18 / 07 / 2018
قال عبد اللطيف مقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي، إن احترافية مسؤولي الزمالك المصري، من ضمنهم مرتضى منصور، رئيس النادي وأحمد جلال إبراهيم، وآخرين، ساهمت بشكل فعال في تفضيل الفريق المغربي لصفقة انتقال لاعبه حميد أحداد إلى الفريق المصري على أندية أوروبية وخليجية، تقدمت بعروض لشراء عقد نجم الفريق الدكالي.

واعتبر رئيس الفريق المغربي، أن مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي، يهمهم بل ويؤمنون بالمشروع الرياضي للفريق الذي سينتقل إليه نجمهم، عوض التفكير فقط في الأمور المادية.

وفي هذا الصدد، أكد مقتريض، أن الزمالك المصري، يمتلك مشروعا رياضيا مهما ضامنا للاستمرارية بقيادة رئيس النادي مرتضى منصور، الشيء الذي يؤكد احترافية الفريق ومسؤوليه.

وأردف المتحدث، أثناء المؤتمر الصحفي، الذي عقد بالجديدة، بمناسبة توقيع أحداد لعقد انضمامه الى صفوف الزمالك المصري، قائلا إن اختيار الزمالك المصري، جاء نابعا من فكرة إمكانية تأقلم اللاعب المغربي السريع مع أجواء النادي العريق، وإمكانية عطائه بشكل أوفر داخل هذا النادي.

وتابع مقتريض قائلا: «كان بالإمكان أن يرحل إلى فريق آخر، غير أنه كان بالإمكان أن نراه معارا من طرف فريقه الجديد إلى فريق آخر، لتأخر مردوديته، لذلك، كان علينا التفكير جليا في مستقبل اللاعب والمشروع الرياضي للفريق الذي سينتقل إليه».

يذكر أن أحداد، كان يعتبر نجما بصفوف الدفاع الحسني الجديدي، إذ قاد الأخير خلال الموسم الماضي، إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، لأول مرة في تاريخ النادي، كما قاده إلى نهائي كأس العرش بالمغرب، في الموسم ذاته، وهو النهائي الذي خسره الفريق الدكالي أمام الرجاء الرياضي، بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت القانوني والأشواط الإضافية بهدف لمثله، حيث سجل آنذاك، لاعب الزمالك الجديد، هدفا جميلا خلال المباراة بطريقة «بانينكا» من ضربة جزاء.