بوفون لن يُكلف خزائن النادي الفرنسي أي مبالغ مالية كونه لاعبًا حرًا.

آس آرابيا
04:59 | 21 / 07 / 2018
يعتزم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تقديم الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون كلاعب جديد بالفريق الباريسي، يوم الإثنين المقبل، وذلك وفقًا لعدد من التقارير الصحفية الصادرة مؤخرًا.

وربطت العديد من وسائل الإعلام الدولية خلال الآونة الأخيرة بين الحارس المخضرم (40 عامًا) والـ«بي إس جي»، بعد علمها برحيله عن يوفنتوس الإيطالي بعد 17 موسمًا.

صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، أشارت الخميس إلى أن بوفون، الذي سينضم في صفقة انتقال حر، يستعد للتوقيع موسمًا للنادي مع إمكانية التمديد لموسم آخر، في حالة اجتياز الكشف الطبي.

ويعد الحارس الدولي السابق أحد أساطير مركزه في إيطاليا والعالم، حيث استطاع أن يرصع مسيرته المبهرة بالعديد من الألقاب أبرزها مونديال 2006 في ألمانيا مع «الآتزوري»، بالإضافة لـ11 لقب في «السيري آ» مع «البيانكونيري»، و4 ألقاب في كأس إيطاليا، و5 ألقاب في كأس السوبر الإيطالي.

وبقدوم بوفون، الدولي مع منتخب إيطاليا في 176 مباراة، سيفتح المجال أمام رحيل الحارس الأساسي للفريق في الموسم المنقضي، ألفونس أريولا، والذي شارك حاليا مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018 كبديل لحارس توتنهام هوتسبر الإنجليزي، هوجو لوريس.

إلا أن الحارس الإيطالي سيغيب، في حالة انضمامه، عن المواجهات الثلاث الأولى لفريقه الجديد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل (2018-19) بعدما طرد في مباراة إياب ربع نهائي البطولة في الموسم المنقضي أمام ريال مدريد الإسباني بسبب اعتراضه على حكم اللقاء وطرده ببطاقة حمراء مباشرة.