الأمس
اليوم
الغد

علاقة فلورنيتنو بيريز المكسورة مع خورخي مينديز تجعل طريق كريستيانو رونالدو واضحًا إلى يوفنتوس

أحمد عزالدين
09:18 | 18 / 07 / 2018
ركزت الصحافة العالمية الصادرة، اليوم الجمعة، على اقتراب رحيل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، والقلق الذي تسبب فيه اللاعب الدولي البرازيلي باولينيو لاعب فريق برشلونة على هامش الأندية التي تريده وتجديده من عدمه، مواجهة المنتخب الإنجليزي مع نظيره السويد بربع نهائي بطولة كأس العالم روسيا 2018.

بداية مع الصحف الإيطالية ومع صحيفة «كورييري ديلو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: (كريستيانو رونالدو سيتم تقديمه في يوفنتوس يوم الغد 7 يوليو).

ومع صحيفة «توتو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: (علاقة فلورنيتنو بيريز المكسورة مع خورخي مينديز تجعل طريق كريستيانو رونالدو واضحاً إلى يوفنتوس).

ومع صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: (كريستيانو - يوفي، إنها ممكنة، رونالدو يتنازع مع ريال مدريد ويقترب أكثر، وكيل أعماله مينديز.. إن رحل عن البلانكوس فإنه سيفعل ذلك من أجل تحد جديد ورائع.. في الوقت ذاته اختفت صورته من المواقع الرسمية للنادي).

ومن إيطاليا إلى إسبانيا ومع صحيفة «سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: (50 مليونًا لأجل باولينيو عرض من الصين واللاعب موافق على المغادرة وبرشلونة يمكنه بيعه الأسبوع المقبل، عملية رئيسية، يعتمد التخطيط للتعاقد التالي في النادي على رحيل باولينيو من عدمه، آرثر ربما يكون لاعباً للبارسا خلال اليوم).

صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي عنونت بهذا الشكل: (ودعًا رونالدو، عروض لياري مينا وباولينيو، أرثر يُسافر غداً لبرشلونة، سواريز في مواجهة جريزمان في ربع نهائي كأس العالم).

صحيفة «الشيرنجيتو» التي عنونت بهذا الشكل: (رحيلك بالنسبة لنا ليس سهلاً .. كنت بالفعل أسطورة).

ومن إسبانيا إلى إنجلترا ومع صحيفة «ديلي ستار» التي عنونت بهذا الشكل: (السويد وإنجلترا غداً في ربع النهائي، إنجلترا تخشى من غياب فاردي عما تبقى من مباريات المونديال).

ومع صحيفة «ميرور» التي عنونت بهذا الشكل: (جيل الستينيات يرسل رسالة لهاري كين: كن بطلًا مثل الجيل الذي حقق المونديال الإنجليزي الوحيد).

صحيفة «ديلي إكسبريس» التي عنونت بهذا الشكل: (رحلة عبر الزمن مع كيران تريبير) في إشارة منها إلى سرعة اللاعب الكبيرة وقدرته البدنية الرائعة.

صحيفة «ذا صن» عنونت بهذا الشكل: (لحظة من الحقيقة، جاريث ساوثجيت يتحدث بكل صراحة عن الإصابات.. ويسأل كل لاعب هل تستطيع المشاركة أمام السويد؟).

صحيفة «تيليجراف» التي عنونت بهذا الشكل: (خطة السويد لقتل الثلاثي الخلفي الإنجليزي، الضغط ووضعهم في نصف الملعب شيء قادر على تحجيمهم).

ومن إنجلترا إلى فرنسا مع صحيفة «ليكيب» التي عنونت بهذا الشكل: (نحو السيليستي.. في إشارة منها لمباراة فرنسا مع أوروجواي بربع نهائي دوري الأبطال).

ومع صحيفة «فرانس فوتبول» التي عنونت بهذ الشكل: (الوريث.. في إشارة منها إلى أن كيليان مبابي هو الوريث الشرعي لأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه).