رابيو يحاول الضغط على إدارة باريس سان جيرمان من أجل زيادة راتبه

أحمد علي
05:01 | 21 / 07 / 2018
يحاول أدريان رابيو، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، استغلال اقتراب انتهاء عقده مع فريق نادي العاصمة الفرنسية، من أجل زيادة راتبه مع النادي.

في هذ الصدد، قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن رابيو يضغط على إدارة ناديه باريس سان جيرمان من أجل الحصول على راتب كبير من أجل تجديد تعاقده مع أبناء الأمراء، مشيرة إلى أنه يرغب في الحصول على 600 ألف يورو شهريًا وهو نفس الرقم الذي يتقاضاه النجم الإيطالي ماركو فيراتي.

وأوضحت الصحيفة أن رابيو سيطلب نفس الراتب من إدارة برشلونة إذا ما وافق على الانتقال إلى قلعة «كامب نو» حيث تجري المفاوضات بين الطرفين في الفترة الأخيرة، كذلك كشفت بعض التقارير الصحفية عن مقابلة جمعت بين إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي ووالدة نجم باريس سان جيرمان من أجل الحديث عن إمكانية الانتقال إلى البلوجرانا.

الجدير بالذكر أن عقد رابيو مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2019، ويسعى برشلونة لتدعيم وسط ملعبه بعناصر مميزة حيث يعد رابيو من العناصر المميزة في كرة القدم الأوروبية في الوقت الذي كان اللاعب معروضًا على برشلونة في الموسم الماضي ورفض أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي الأسبق للنادي ضمه.