الأمس
اليوم
الغد

نجم المنتخب المغربي يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى 2021

إيهاب الجنيدي
03:58 | 18 / 07 / 2018
أنهى نادي بوروسيا دورتموند الألماني اتفاقه مع نادي ريال مدريد الإسباني، للحصول على خدمات مدافعه أشرف حكيمي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية وألمانية أن اللاعب سينتقل إلى البوندزليجا الألمانية مع دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وكشفت صحف إسبانية أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد للفريق الملكي أعطى إدارة النادي الضوء الأخضر لبيع اللاعب في ظل عدم حاجته لجهوده في الموسم المقبل.

ووفقاً لهذه التقارير، فإن لوبيتيجي سيعتمد بصورة أساسية على داني كاربخال الذي يلعب بصورة أساسية في مركز الظهير الأيمن مع ريال مدريد، كما سيكون الرجل الثاني في هذه المركز هو لاعب المنتخب الإسباني وفريق ريال سوسييداد ألفارو أودريوزولا، الذي كشفت التقارير أن رحيل حكيمي سيقرب الأخير كثيراً من قلعة «سانتياجو برنابيو».

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية أن أشرف حكيمي سينضم لتدريبات بوروسيا دورتموند استعداداً لبدء الموسم الجديد في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وأشارت إلى أن دورتموند الساعي لبناء فريق جديد قوي قادر على المنافسة على البطولات في الموسم المقبل، حسم صفقة اللاعب بعد صراع قوي مع ناديي نابولي الإيطالي وريال بيتيس الإسباني.

ويرتبط حكيمي بعقد مع ريال مدريد حتى نهاية موسم 2021، وشارك اللاعب في الموسم الماضي في 17 مباراة مع الريال في مختلف المسابقات وسجل خلالها هدفين.

وشارك حكيمي مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا، وودع منتخب بلاده من الدور الأول، بعدما قدّم أداء قوياً نال احترام الجميع.