هامبورج: لن نتحدث عن مقابل بيع «أرب» قبل أن نتلقى عرضًا جديًا من البافاري

إيهاب الجنيدي
05:13 | 21 / 07 / 2018
مازال مصير المهاجم الألماني الشاب يان فيات أرب، نجم نادي هامبورج والمنتخب الألماني للشباب، غامضاً من الانتقال لنادي بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض نادي هامبورج، أمس، العرض الذي تقدم به النادي البافاري للحصول على خدمات اللاعب الشاب صاحب الـ 18 عاماً، والذي اختير في نهاية الموسم الماضي ضمن أفضل المواهب الصاعدة في الدوري الألماني الممتاز «البوندزليجا»، وينتظر أن يكون اللاعب أحد أبرز نجوم الكرة العالمية في السنوات القليلة المقبلة.

وعرض البايرن دفع 3 ملايين دولار لضم اللاعب، وهو ما سخر منه رالف بيكر المدير الرياضي لنادي هامبورج وعلق في تصريحات للعديد من وسائل الإعلام الألمانية أن عرض البايرن لا يستحق الرد عليه.

وشدد المدير الرياضي على أن ناديه لن يناقش ملف القيمة التي يطلبها لبيع اللاعب قبل ان يجد جدية في التفاوض من بايرن ميونيخ، وفي عرضه للحصول على خدمات مهاجم منتخب ألمانيا المقبل.

وتألق يان مع هامبورج هذا الموسم حيث شارك معه في 18 مباراة وسجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف لزملائه.

ووفقاً لصحيفة «بيلد» الألمانية، فقد عرضت إدارة نادي بايرن ميونيخ ملف أرب على المدير الفني الجديد للفريق نيكو كوفاتش لحسمه والبت فيه بشكل نهائي.

ووفقاً للصحيفة فينتظر أن يعقد كوفاتش جلسة مع مهاجمه البولندي ليفاندوفسكي عقب عودته للفريق بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 التي ودعها المنتخب البولندي من الدور الأول لحسم مستقبل ليفاندوفسكي مع الفريق البافاري.

وفي حال تمسك ليفاندوفسكي بالرحيل إلى أحد الأندية التي تسعى خلفه حالياً وعلى رأسها تشيلسي الإنجليزي، فسيكون لمفاوضات البايرن مع هامبورج لضم أرب شكل آخر، وسيقدم عرضاً أكبر للمهاجم الشاب.

يأتي هذا في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إلى أن تشيلسي الإنجليزي بدوره سيتقدم عرضًا إلى إدارة هامبورج للحصول على خدمات المهاجم الشاب.