المدرب الكرواتي يراهن على حصد الألقاب.. ويحسم مصير ليفاندوفسكي

إيهاب الجنيدي
05:13 | 21 / 07 / 2018
راهن الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونيخ الألماني، على مواصلة النادي البافاري، لحصد الألقاب خلال الفترة المقبلة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وعقد نادي بايرن ميونيخ اليوم الإثنين مؤتمراً صحفياً لتقديم المدرب الجديد يحضور وسائل الإعلام، وبعض مسؤولي النادي، وعدد من الجماهير.

وكان بايرن ميونيخ قد أعلن في 13 أبريل الماضي عن تعاقده مع نيكو كوفاتش لتدريب الفريق خلفاً ليوب هاينكس، وكان مقرراً وقتها في التعاقد أن يبدأ المدرب الرحالة الكرواتي الشهير مهمته مع البافاري في الأول من يوليو الجاري.

وقال كوفاتش في بداية المؤتمر، أنه يعرف كيف يمكنه النجاح مع الفريق البافاري، موضحاً: «استعديت جيداً منذ اتفقت مع إدارة النادي لتولي هذا المنصب، ودرست كل شيء عن الفريق، وجاهز جيداً لإدارة الأمور داخل النادي في الفترة المقبلة».

وتابع كوفاتش: «قائمة الفريق تضم مجموعة رائعة من اللاعبين قادرون على تحقيق أهدافي في الفترة المقبلة، ولن أفرط في أي لاعب من قائمة الفريق، ولكن سوق الانتقالات الجارية قد تشهد أي شيء، أما ليفاندوفسكي فقد تحدثت معه، واعتقد أنه سيقدم الكثير في الفترة المقبلة، أما الصفقة الجديدة سيرجي جنابري فهو لاعب سريع ومهاري، وأنا سعيد بوجوده ضمن قائمة الفريق».

وأوضح: «اللاعبون يحتاجون لتعامل خاص معهم خاصة النجوم، وأنا قادر على ذلك، وستكون هناك جلسة بيني وبين الهولندي أريين روبين لتوضيح بعض الأمور في المرحلة المقبلة».

وبخصوص لاعبي الفريق الدوليين الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم في نهائيات كأس العالم 2018 الجارية حالياً في روسيا، فكشف عن أنهم سيعودون لتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وأضاف كوفاتش أن مساعد هاينكس بيتر هيرمان سيكون مساعداً له في تدريب الفريق بدء من مطلع يونيو المقبل.

وكشف كوفاتش عن أنه يتمنى أن ينجح في قيادة بايرن ميونيخ للفوز بلقب كأس السوبر، البطولة التي يفتتح بها الموسم الجديد في ألمانيا.