الأمس
اليوم
الغد
خالد عامر
03:54 | 18 / 07 / 2018
أشارت تقارير صحفية، اليوم الأحد، إلى أن محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، يفكر جديًا في الاعتزال دوليا عقب الانتهاء من منافسات بطولة كأس العالم الحالية والتي تقام في روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

موقع «سي إن إن» أكد أن صلاح اقترب من اتخاذ قرار الاعتزال الدولي، مستندا لمصدر مقرب من اللاعب والذي أكد أن نجم الريدز يشعر بالضيق بعد تكريمه من قبل رئيس الشيشان أثناء تواجد المصري هناك للمشاركة في فعاليات مونديال روسيا.

وحضر صلاح رفقة لاعبي منتخب مصر وعدد من المسؤولين، حفل عشاء أقامه رئيس الشيشان رمضان قديروف، وقام بمنح أسطورة كرة القدم المصرية حق المواطنة الشيشانية.

وأشار المصدر حسبما ذكرت الـCNN أن صلاح يرفض رفضًا تامًا استغلاله في أي أمور خارج كرة القدم أو الأمور الأخرى وهي ما اشتكى منها اللاعب مؤخرا، وقبل مشاركة الفراعنة في المونديال.



يذكر أن محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب بالمسابقة في الموسم الماضي، سجل هدف منتخب مصر الوحيد في كأس العالم روسيا 2018 خلال هزيمة الفراعنة أامام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف الثلاثاء الماضي.

وتغيب صلاح عن مباراة مصر وأوروجواي في افتتاح مباريات المنتخب في مونديال روسيا بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني.