الأمس
اليوم
الغد

ذكرت الصحافة الرياضية البرتغالية، اليوم الإثنين، أن المدير الفني الصربي سينيسا ميخايلوفيتش يستعد لتوقيع عقد للإشراف على فريق سبورتينج لشبونة.

أ ف ب
03:56 | 18 / 07 / 2018
ذكرت الصحافة الرياضية البرتغالية، اليوم الإثنين، أن المدير الفني الصربي سينيسا ميهايلوفيتش يستعد لتوقيع عقد للإشراف على فريق سبورتينج لشبونة رغم الأزمة الخطيرة التي تعصف بنادي العاصمة.

والتقطت الأحد في صالة الوصول في مطار لشبونة صور للدولي الصربي السابق (49 عامًا)، المدير الفني لميلان وتورينو الإيطاليين سابقًا، الذي توصل إلى اتفاق للتوقيع على عقد لثلاثة مواسم مع سبورتينج لشبونة، حسبما أكدت صحيفتا «ريكورد» و«آبولا».

وأعلن رئيس سبورتينج برونو دي كارفاليو السبت، أنه اختار خليفة البرتغالي جورجي جيزوس وأنه سيتم الإعلان عن اسمه «هذا الأسبوع».

ومصير رئيس النادي على المحك بسبب الأزمة التي اندلعت بعد الاعتداء على أفراد الفريق منتصف مايو بعدما اقتحمت مجموعة من مشجعيه مركز التدريب واعتدت على اللاعبين والطاقم التدريبي وحطمت غرف الملابس وروعت العاملين في النادي.

ومنذ ذلك الحين، فسخ تسعة لاعبين بينهم الدوليون وليام كارفاليو وجيلسون مارتينز وبرونو فرنانديش وروي باتريسيو بالإضافة إلى الهولندي باش دوست، عقودهم من طرف واحد، فيما ترك المدرب جيزوس النادي «وديًا» ووقع مع الهلال السعودي.

وأوقفت إحدى الهيئات القيادية في النادي الأسبوع الماضي الرئيس دي كارفاليو عن ممارسة وظائفه، وقد اعتبر الاخير هذا القرار غير شرعي ورفض الالتزام به.

وسيحاول الأعضاء المسجلون في النادي إيجاد مخرج للازمة السبت المقبل خلال الجمعية العمومية التي قد تصوت على إقالة برونو دي كارفاليو.