أحمد عبدالخالق
07:33 | 19 / 06 / 2018
أكد النجم عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ولاعب التعاون السعودي، أن الفراعنة لا يهابون أيا من الفرق المشاركة في كأس العالم.

وقال الحضري خلال المؤتمر الصحفي المقام بمقر منتخب مصر في روسيا قبل مباراة أوروجواي والتي تقام الجمعة، لحساب المجموعة الأولى من كأس العالم: «الجميع مستعد لخوض نهائيات كأس العالم لأنه حلم الشعب المصري بأكمله».

وأضاف: «نحن على قدر المسئولية ولا نخاف أحدا من الفرق المنافسة لنا في المونديال، ومع كامل احترامي للجميع، فنحن منتخب مصر، ولدينا هدف نسعى لتحقيقه في المونديال».

وعن مواجهة مهاجمي منتخب أوروجواي قال: «جاهزون لكل الفرق والمهاجمين وليس كافاني ولويس سواريز فقط».

وأردف: «الجميع جاهز لخوض مباريات الكأس العالمية، ولا توجد مشكلة في اللاعب الذي يشارك أساسيًا أو احتياطيًا، جميعنا هنا لرفع اسم منتخبنا وبلدنا في روسيا عاليًا».

وأتم: «حققت شهرة واحتراما كحارس مرمى للمنتخب المصري، وحققت كل الألقاب على المستوى القاري، والوصول للمونديال كان حلمي، وتحقق الآن».

ويشارك منتخب مصر في المونديال بعد غياب 28 عامًا، بعدما تصدر مجموعته في التصيفات الإفريقية متفوقًا على غانا وأوغندا والكونغو برصيد 13 نقطة.

ويبدأ منتخب مصر أولى مبارياته أمام أوروجواي، غداً الجمعة، ضمن منافسات نفس الجولة الأولى، قبل مواجهة منتخب روسيا في الجولة الثانية، فيما يختتم الفراعنة مبارياتهم في الدور الأول أمام المنتخب السعودي.

وينطلق مونديال روسيا، اليوم الخميس، بمباراة منتخب روسيا مع السعودية في تمام الثالثة عصراً بتوقيت جريتنش والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.