جريزمان يقبل اقتراح تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد

جريزمان يقبل اقتراح تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد

جريزمان قد يعلن عن قراره بالاستمرار مع أتلتيكو مدريد من خلال فيديو سينشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعي

محمد سعد
15:25 | 14 / 06 / 2018
تجديد عقد الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا، مع فريقه الحالي بات قريباً، وقد يعلن اللاعب عن استمراره في صفوف الفريق خلال الساعات المقبلة من خلال نشر فيديو خاص به على شبكات التواصل الاجتماعي.

صحيفة «موندو ديبورتيفو» كشفت عن أن الإشارات الأخيرة القادمة من مدريد تفيد أن جريزمان سيقبل الاقتراح المقدم من إدارة «الروخيبلانكوس» بتجديد تعاقده مع الفريق ورفض العرض المقدم من إدارة نادي برشلونة، على الرغم من الكلمة التي أعطاها اللاعب لإدارة النادي الكتالوني منذ عدة شهور.

وأضافت الصحيفة أن جريزمان قد يعلن عن قراره خلال الساعات القليلة القادمة من خلال نشر فيديو على حسابه الرسمي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن جريزمان قد صرح منذ عدة شهور إلى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أنه يرغب في الانضمام إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، وأن سيميوني وعده بأنه سيدعمه أياً كان قراره، وأنه كان من المقرر أن يعلن اللاعب عن قراره في المؤتمر الأخير الذي انعقد بمعسكر منتخب فرنسا استعداداً لمونديال روسيا، ولكنه أرجأ الحديث عن هذا الأمر إلى ما قبل مباراة الفريق الأولى أمام منتخب سويسرا يوم السبت القادم.