محمد سعد
04:31 | 18 / 06 / 2018
بات انضمام البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى روما الإيطالي ومنتخب البرازيل، إلى ريال مدريد قريباً جداً بعد التقدم الواضح في المفاوضات التي تتم في الوقت الحالي بين إدارة النادي الملكي وإدارة نادي روما.

وأشارت بعض التقارير إلى أن الإدارة الملكية اقتربت وبشدة من حسم صفقة انتقال أليسون بيكر إلى صفوف الفريق الملكي قادماً من فريق «ذئاب العاصمة»، وأن الجهاز الفني لمنتخب «السيلساو»، بالإضافة إلى اللاعبين، يدركون أن بيكر سيلعب في الموسم القادم تحت قيادة الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لريال مدريد.

وأضافت التقارير أن مسؤولي النادي الإيطالي منحوا الإذن بالفعل إلى خوسيه ماريا نيس، وكيل أعمال الحارس، للتحدث مباشرة مع مسؤولي النادي الملكي، وأن قيمة الصفقة قد تصل إلى 82 مليون دولار.

يُذكر أن الحارس البرازيلي كان قد تحدث الثلاثاء الماضي إلى العديد من وسائل الاعلام، مؤكداً أن مستقبله غير محدد حتى الآن، وأنه يرغب في حسمه قبل المباراة التي ستجمع منتخب بلاده بمنتخب سويسرا يوم الأحد القادم ضمن منافسات مونديال روسيا.

وأضافت التقارير أن «الجيالوروسو» يدرك جيداً أن استمرار الحارس في صفوف الفريق بات شبه مستحيل، وأن ليفربول الإنجليزي يُعد أكبر فريق ينافس ريال مدريد للظفر بخدمات أليسون، ومازال مسؤولو النادي الإنجليزي يحاولون إقناعه بالعمل تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.