ماسيمليانو أليجري
أحمد عزالدين
04:30 | 18 / 06 / 2018
أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أنه تلقى عرضاً من نادي ريال مدريد، لقيادة الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، لكنه قوبل بالرفض.

وتحدث مدرب يوفنتوس لصحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية اليوم الأربعاء، قائلا: «قلت لا لعرض ريال مدريد؛ لأنني أعطيت كلمة للرئيس أنييلي بشأن بقائي في تورينو».

وأضاف قائلاً: «أشكر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على العرض الذي قُدم لكني أخبرته أنني لن أستطيع قبوله لهذا السبب، فكلمتي مع يوفنتوس بمثابة العقد».

وعن رحيل اللاعب الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين المحتمل عقب المونديال تحدث قائلاً: «جونزالو لاعب رائع، لكني على ثقة ببقائه، لكن بشكل عام لننتظر ماذا سيحدث خلال الفترة المقبلة».

وتمكن ريال مدريد من جلب المدرب السابق للمنتحب الإسباني جولين لوبيتيجي خلفاً لزيدان، ليتولى بذلك قيادة الفريق عقب المونديال بشكل رسمي.

واستطاع يوفنتوس بقيادة أليجري الفوز ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال هذا الموسم المنقضي بالإضافة إلى فوزه ببطولة كأس إيطاليا، ليحسم بذلك الثنائية المحلية، فيما خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد من الدور ربع النهائي بعد تقديمه مستويات رائعة.

ودخل ريال مدريد في دوامة واسعة عقب رحيل زيدان بشأن من سيتولى مهمة تدريب الفريق إلا أنه في النهاية قد حسم الأمر لصالح لوبيتيجي.