تقارير| لوبيتيجي يريد 5 لاعبين هذا الصيف في ريال مدريد

تقارير| لوبيتيجي يريد خمسة لاعبين هذا الصيف في ريال مدريد

يبدو أن قدوم المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي لنادي ريال مدريد سيجعل فترة الانتقالات الصيفية مشتعلة للغاية، خاصة بعد الأخبار التي أشيعت مؤخراً.

أحمد عزالدين
18:34 | 13 / 06 / 2018
يبدو أن قدوم المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي لنادي ريال مدريد سيجعل فترة الانتقالات الصيفية مشتعلة للغاية، خاصة بعد الأخبار التي أشيعت مؤخرًا بارتباط العديد من اللاعبين بالنادي الأبيض.

شبكة «ديلي ستار» البريطانية أشارت أن لوبيتيجي طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع خمسة لاعبين لدعم الفريق خلال الموسم المقبل.

حارس فريق مانشستر يونايتد دافيد دي خيا يأتي على رأس قائمة الأسماء التي يريد جولين التعاقد معها، حيث يعد الإسباني أحد أفضل الحراس في العالم.

الظهير الأيمن لفريق ريال سوسييداد ألفارو أودريوزولا يعد الصفقة الثانية التي يريدها مدرب فريق ريال مدريد الجديد، وذلك لتمتعه بقدرات بدنية وفنية على أعلى مستوى.

بالإضافة إلى اللاعب الدولي الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز لاعب فريق أتلتيكو مدريد والذي تريد إدارة الأبيض كسر الشرط الجزائي المقدر بـ70 مليون دولار للظفر بخدماته.

لاعب وسط المنتخب الإسباني تياجو ألكانتار، نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي يريد جولين لوبيتيجي جلبه كتعويض للساحر الكرواتي لوكا مودريتش الذي تقدم به العمر.

لوبيتيجي وفقًا للشبكة البريطانية يرغب وبشدة في التعاقد مع اللاعب الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، في حال فشل الإدارة في جلب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المتوقع خلال الفترة المقبلة أن يبدأ النادي الأبيض التحرك في حسم صفقاته حتى يتجنب عامل الارتفاع المادي عقب بطولة كأس العالم لكرة القدم.