محمد سعد
04:49 | 18 / 06 / 2018
اقترب الإسباني جوتي، المدير الفني الحالي لفريق الشباب بريال مدريد، من الانتقال إلى صفوف فريق بشكتاش التركي كمدرب مساعد للتركي شينول جونيش، المدير الفني الحالي للفريق.

أكدت الصحافة التركية أن جوتي على بعد خطوة فقط من الانضمام إلى الجهاز الفني للفريق التركي، مشيرة إلى أن فيكرت أورمان، رئيس نادي بشكتاش، قدم لـ جوتي منصب المدرب المساعد، والذي بدوره وافق على الفور قائلاً: «لدي الكثير لأتعلمه من شينول جونيش إذا ما قبلني مساعداً له».

وعن شعوره بالسعادة تجاه تقديم هذا المنصب له أضاف: «أشعر بسعادة كبيرة إذا ما عملت في بشكتاش، فهو بيتي».

كما أكدت وسائل الإعلام التركية أن أورمان كان قد اجتمع بالأمس مع جوتي للحديث عن إمكانية سفره إلى تركيا وانضمامه إلى الجهاز الفني للفريق، وأنه وافق، وينتظر فقط موافقة شينول ومنحه الضوء الأخضر.

يُذكر أن جوتي كان قد انضم إلى فريق بشكتاش بعد رحيله عن صفوف فريق ريال مدريد عندما كان لاعباً، وأنه بدأ مسيرته التدريبية بتولي تدريب فريق الشباب بريال مدريد، وأنه على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن هناك عدة تقارير أكدت أن جوتي كان أحد أهم الخيارات المطروحة لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق الملكي، ولكن في ظل اتفاق ريال مدريد مع الإسباني جولين لوبيتيجي لقيادة الفريق خلال الثلاث سنوات المقبلة، فإن جوتي يرغب في الرحيل إلى الدوري التركي لاكتساب الخبرة اللازمة التي قد تؤهله في أحد الأيام إلى قيادة «المرينجي».