بيتزي: نواجه روسيا غداً من أجل الفوز وإسعاد الجمهور السعودي

بيتزي: نواجه روسيا غداً من أجل الفوز وإسعاد الجمهور السعودي

يلتقي منتخب السعودية مع منافسه منتخب روسيا «المستضيف»، في تمام الثالثة عصراً بتوقيت «جرينتش»

أحمد عبدالخالق
17:36 | 13 / 06 / 2018

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، أن «الصقور الخضر» سيخوضون مباراة روسيا غداً في افتتاح لقاءات كأس العالم 2018 بعقلية الفوز والهجوم لحسم نقاط اللقاء.

ويلتقي منتخب السعودية مع منافسه منتخب روسيا «المستضيف»، في تمام الثالثة عصراً بتوقيت «جرينتش»، في ملعب «لوجنيكي».

وأوضح بيتزي قائلا: «نحنُ على استعداد تام للمباراة، ونشعر بجاهزيّة كبيرة قبل بدء اللقاء غداً، مضيفاً، أنا واللاعبون نشعر بسعادة غامرة جداً لأننا سنلعب الافتتاح».

وأكمل: «إنه حدثّ كبير و رائع وفخرٌ لنا أن نلعب هذه المباراة، وأسعى غداً لإسعاد الجماهير السعودية و سنبذل قُصارى جهدنا لكي نفعل شيئًا إيجابيًا».

وأضاف: أسعى أن أظهر بصمتي على الفريق غداً وظهوره بأفضل حال، ولا نفقد الكرة ونريد الضغط غداً على الروس وأن نزعجهم دائماً خلال اللقاء وأعلم أنهم سيعتمدون على الكرات العرضية».

وأكد: «جميع المنتخبات تتعرض لضغوطات كبيرة، فرصة لنا أن نكسب هذه الضغوطات و أن ندخل اللقاء بعقليّة الفوز، وبالنسبة لي أريد أن يكون نهجنا في اللعب هو الهجوم، نريد أن نهاجم وأن نستفيد من نقاط ضعف المنتخب الروسي».

وأشار مدرب الصقور: «منتخب روسيا مختلف عن باقي منتخبات المجموعة، ونحن مستعدون باستراتيجية معينة سننتهجها في المونديال، وأن نُنافس على اللقب ونظهر بصورة جيدة».

وعن تعيين فيرناندو هييرو مديراً فنياً للمنتخب الإسباني، قال: «أنا أعرفه جيداً، وهو مدرب جيد ولديه فرصة كبيرة للنجاح».

وأتم متحدثاً عن تواجد المصري الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول مع منتخب مصر ومواجهة الفراعنة في ثالث الجولات بدور المجموعات، قال بيتزي: « لدينا غداً مباراة مهمة لِنُركز عليها».