رادجا ناينجولان
أحمد عزالدين
04:36 | 18 / 06 / 2018
يبدو أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، سيستغل انشغال الجميع ببطولة كأس العالم روسيا 2018 التي ستنطلق يوم الخميس المقبل، وذلك باقترابه من التوقيع مع اللاعب الدولي البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب فريق روما الإيطالي.

صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة الأفاعي توصلت لاتفاق مع اللاعب البلجيكي خلال الأيام الماضية بشأن انتقاله لقلعة سان سيرو بداية من الموسم المقبل، وذلك في محاولة من القطب الأزرق لتدعيم الهجوم.

ويعد اللاعب البلجيكي عنصراً أساسيًا في وسط ميدان فريق روما الإيطالي خلال المواسم الماضية نظراً لما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية رائعة جعلته وتداً في مركزه.

وخاض رادجا 45 لقاء خلال الموسم المنقضي في شتى البطولات التي شاركت فيها روما مسجلاً 6 أهداف وصناعة 11 آخرين.

وجاء قرار استبعاد رادجا من قائمة المنتخب البلجيكي مفاجأة كبيرة للغاية، حيث تأكد بذلك غيابه عن غمار منافسات بطولة كأس العالم التي ستنطلق الخميس المقبل.

الصحيفة أضافت أن الأمور المادية لم تكن عائقاً أمام الإدارتين لحسم الصفقة التي تعد بمثابة الجوهرة للفريق الأزرق الذي يريد تدعيم وسط ملعبه لدخول الموسم الجديد ببنية تحتية تجعله يبدأ المنافسة بشكل شرس.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية فإن الأمور ستنتهي بشكل رسمي بعد نهاية بطولة كأس العالم لكرة القدم، خاصة بعد اتفاق الطرفين على كافة الأمور.