إيهاب الجنيدي
04:52 | 18 / 06 / 2018
عاد المستشار تركي آل شيخ، وزير الرياضة السعودي، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، لإثارة الجدل من جديد بصورة نشرها على حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك» مع المدير الفني للنادي الأهلي المصري السابق، حسام البدري.

ونشر آل شيخ الصورة على حسابه وعلق عليها بكلمة مفاجأة مما أثار الجدل في التعليقات على الصورة في فيس بوك خاصة من جماهير النادي الأهلي التي وجهت انتقادات لاذعة للمسؤول السعودي، وللمدير الفني السابق للفريق، وكان من أجل التعليقات عبارة ساخرة كتبها واحد من جماهير الأهلي قال فيها: «بعتنا بكام يا بدري».

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إقالة حسام البدري من تدريب الفريق عقب السقوط أمام كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتعقد موقف الأهلي في المجموعة بنقطة واحدة من مباراتين.

ودخل آل شيخ في علاقة شائكة مؤخرا مع مسؤولي النادي الأهلي، ترتب عليها اعتذاره عن الاستمرار في الرئاسة الشرفية للنادي، وأصدر بياناً وجه فيه انتقادات حادة لمجلس إدارة النادي، ومحمود الخطيب.

وكانت تقارير قد ربطت بين فشل صفقة المدرب البرتغالي الجديد للنادي الأهلي جوزيه جوميز، وتركي آل شيخ، حيث ردد كثيرون أن المسؤول السعودي ثيقف وراء فشل الصفقة.