آس آرابيا
04:32 | 18 / 06 / 2018
استقر مسئولي نادي شباب بلوزداد الجزائري على تعيين المدير الفني الوطني عز الدين أيت جودي، مدرياً فنياً للفريق في ولاية ثانية بداية من الموسم المقبل.

وقام النادي والمدير الفني بتوقيع العقد الذي يربط الأخير مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين.

كان نادي وفاق سطيف الجزائري قد استغل الوضع السيء الذي أنهى عليه بلوزداد الموسم الماضي باحتلاله المركز الـ11 برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أول المراكز الهابطة إلى دوري القسم الثاني، ليفاوض المدير الفني رشيد الطاوسي الذي رحل بالفعل ليكون خليفة جمال الدين مضوي الذي وقع عقداً لتدريب فريق الإسماعيلي المصري.

وارتفعت أسهم عز الدين ذو الـ51 عاماً، بعدما نجح في إعادة مولودية بجاية إلى دوري الأضواء الجزائري مرة أخرى، بعد ان هبط إلى القسم الثاني بموسم واحد فقط.

جدير بالذكر أنه على الرغم من سنه، إلا أن أيت جودي تولى تدريب الكثير من الفرق الكبيرة في المنطقة العربية، حيث درب شباب بلوزداد عام 2006، وشبيبة القبائل ووفاق سطيف ونصر حسين داي وأهلي برج بوعريج ومولودية العلمة ومنتخب الجزائر الأوليمبي، كما أنه قام بتدريب الصفاقسي التونسي وحسنية أغادير والمغرب الفاسي المغربيان.

وتمكن عز الدين من الحصول على لقب الدوري الجزائري ثلاث مرا، مع اتحاد الجزائر عام 2003، ومع شبيبة القبائل 2004، ومع وفاق سطيف 2009، وحصد لقب أفضل مدير فني جزائري أعوام 2004 و2009 و2014.