دخل فريق الزمالك المصري بقوة من أجل خطف المهاجم ميجيل موريلو، من نادي الوداد الرياضي المغربي، الذي كان على أهبة التعاقد مع اللاعب الكولومبي خلال الآونة الأخيرة.

توفيق الصنهاجي
13:32 | 22 / 07 / 2018
دخل فريق الزمالك المصري بقوة من أجل خطف المهاجم ميجيل موريلو، من نادي الوداد الرياضي المغربي، الذي كان على أهبة التعاقد مع اللاعب الكولومبي خلال الآونة الأخيرة.

وبحسب مصادر مطلعة لـ«آس آرابيا»، فإن إدارة الزمالك، دخلت في مفاوضات جادة، من أجل جلب المهاجم الكولومبي، الذي ينتمي لنادي ديبورتيفو كالي الكولومبي منذ عام 2012.

وكان فريق ديبورتيفو كالي، قد أعار نجم خط هجومه إلى نادي بينارول الأوروجوياني، خلا موسم 205-2016، قبل أن يعيره الموسم الماضي من جديد، لكن هاته المرة إلى نادي فيراكروز المكسيكي.

من جهته، كان الوداد الرياضي قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب الكولومبي ميجيل، غير أن المفاوضات وصلت إلى باب مسدود، بحسب مصادر مطلعة، علمًا بأن وكيل أعمال اللاعب الكولومبي، بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، استغرب عند حديثه لـ«آس آرابيا» وجود أشخاص آخرين يتفاوضون مع نادي الوداد الرياضي حول اللاعب.

وكان الوداد الرياضي، يأمل جلب المهاجم الكولومبي إلى ضفوفه، بسبب تعثر مفاوضاته في الآونة الأخيرة كذلك، مع مهاجمه الليبيري السابق، ويليام جيبور، والذي كان قد ترك الفريق الموسم الماضي، وتعاقد مع النصر السعودي.

أما الزمالك، فيأمل بجلب الكولومبي ميجيل، لتعويض إمكانية ضياع صفقة حميد أحداد، لاعب الدفاع الحسني الجديدي المغربي، والذي طالب مسؤولوه إدارة القلعة البيضاء، بشروط تعجيزية.

إلى ذلك، قدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عرضًا جديدًا إلى مسؤولي الدفاع الحسني الجديدي، وبحسب مصادر موثوقة، يتمثل في نسبة 15% من قيمة بيع اللاعب أحداد في حال، توصلت القلعة البيضاء بعرض احترافي مناسب لاعب المغربي من أي نادي أوروبي.

وكان من بين الشروط الموضوعة من طرف إدارة الدفاع الحسني الجديدي، تحديد الأخير مبلغ 4 ملايين دولار كشرط جزائي، على إدارة الزمالك دفعه إلى الفريق المغربي، في حال تلقى الزمالك عرضًا لتسريح اللاعب المغربي أحداد، بعد تعاقده معه، إلى أي نادٍ أوروبي.