جولة عربية| ريكيلمي يقترب من الأهلي وتونس يطير إلى روسيا

جولة عربية| ريكيلمي يقترب من الأهلي وتونس يطير إلى روسيا

«آس آرابيا» يستعرض لكم أبرز عناوين الصحف العربية الصادرة صباح اليوم الخميس

محمد عيسى
14:18 | 07 / 06 / 2018
ركزت الصحف العربية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، 6 يونيو 2018، على انطلاق المنتخب التونسي إلى روسيا استعدادًا لمنافسات كأس العالم، وكذلك اقتراب ريكلمي من الأهلي، بالإضافة إلى خوف الصحف البرتغالية من استفاقة الجزائر وخسارة مصر أمام بلجيكا في آخر مبارياتها الودية.

وتحدثت صحيفة «الرياضية» السعودية عن أن الكشف الطبي يفصل اللاعب الأرجنتيني ريكيلمي عن الانضمام لفريق أهلي جدة.

وأضافت أن الاتحاد يقترب من تجديد عقود 3 من لاعبيه وهم فواز وعساف القرني وجمال باجندوح.



أما صحيفة «المنتخب» المغربية فتحدثت عن رغبة فريق نابولي الإيطالي في ضم أشرف حكيمي لاعب فريق ريال مدريد ونجم المنتخب المغربي في الفترة القادمة.

وابرزت الصحيفة فوز «أسود الأطلس» على المنتخب السلوفاكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية قبل الأخيرة للمغرب قبل انطلاق منافسات كأس العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب المغربي سيخضع لآخر حصة تدريبية له في سويسرا صباح اليوم الخميس قبل التوجه لإستونيا لمواجهة منتخبها في آخر الوديان قبل المونديال.

أما صحيفة «الشروق» التونسية تحدثت عن خسارة المنتخب المصري أمام نظيره البلجيكي بثلاثة أهداف نظيفة في آخر المباريات الودية للفراعنة استعدادًا لكأس العالم.

وأضافت أن المنتخب التونسي يغادر إلى روسيا بالزي التقليدي للبلاد، حفاظًا على العادات والتقاليد التونسية.

أما صحيفة «الخليج» الإماراتية فذكرت أن الأرجنتين أصبحت بطاقة حمراء عالمية في وجه الكيان الصهيوني، بعد إلغاء الاتحاد الأرجنتيني للمباراة الودية التي كانت تجمع بين الفريقين.

وأوضحت الصحيفة أن الإمارات والسعودية شعب واحد في بلدين مختلفين، نظرًا لدعم الجماهير الإماراتية المنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».



وفي الجزائر قالت صحيفة «الشروق» الجزائرية أن رونالدو نجم فريق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي سيشارك في المباراة الودية التي تجمع بين منتخب بلاده والمنتخب الجزائري.

كما أوضحت أن الصحافة البرتغالية متخوفة من صحوة المنتخب الجزائري أمام البرتغال، قبل انطلاق كأس العالم.