الأمس
اليوم
الغد

شن فيرمينو هجوماً علي قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعد تصريحاته الاخيرة الساخرة بعد نهائي الشامبيونز ليج

حسام نور
03:38 | 18 / 07 / 2018
علق البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول الإنجليزي، على تصريحات قائد ريال مدريد سيرجيو راموس التي أطلقها مؤخرًا، تعلقيًا على إصابة النجم المصري محمد صلاح، خلال المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وسخر راموس من ردود الأفعال على إصابة صلاح، حيث أكد أن الدولي المصري هو من بدأ الالتحام معه قبل سقوطهما معًا، وأنه لم يتعمد إصابته، كما أكد أنه لم يفعل أي شيء مع الحارس الألماني لوريس كاريوس، والذي خرجت تقارير تفيد بتعرضه لارتجاج في المخ، بعد تدخل من جانب الدولي الإسباني.

وجاءت تصريحات راموس الساخرة عندما اتهمه الكثيرون بتعمد إصابة محمد صلاح والحارس كاريوس، قائلا: «اتهموني بتعمد إصابة محمد صلاح ولوريس كاريوس حارس المرمى، عليهم القول أيضا أنني تعمدت إصابة فيرمينيو بنزلة برد، لأن نقطة عرق سقطت مني على وجهه».

وقال فيرمينو خلال تصريحاته لصحيفة «جلوب» البرازيلية عند سؤاله عن تصريحات راموس: « أفضل عدم التعليق على ذلك، هو البطل بعد كل شيء، ولكني أرى ما فعله راموس أمرًا غبيًا».

وسقط ليفربول أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبأ، والتي أقيمت في السادس والعشرين من مايو الماضي، واستضافتها مدينة كييف، العاصمة الأوكرانية.

ويستعد فيرمينو رفقة المنتخب البرازيلي لخوض منافسات بطولة كأس العالم، التي تستضيفها الأراضي الروسية، في الفترة ما بين الرابع عشر من يونيو الجاري، وحتى الخامس عشر من يوليو المقبل.