الأمس
اليوم
الغد

سيرجيو راموس نجم ريال مدريد أكد أن محمد صلاح كان قادرًا على خوض الشوط الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد عيسى
03:35 | 18 / 07 / 2018
انتقد المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، اللاعب الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد بعد حديثه عن إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الكتف بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي جمعت بين ليفربول وريال مدريد.

وخرج محمد صلاح من ملعب المباراة مصابًا في الشوط الأول، وفاز ريال مدريد بنتيجة 3-1، وتوج باللقب الثالث له على التوالي والـ 13 في تاريخه.

وقال راموس في تصريحات صحفية له أمس الثلاثاء، أن محمد صلاح كان قادرًا على استكمال المباراة في الشوط الثاني إذا تحامل على نفسه.

وأضاف راموس أنه تم تضخيم الأمر وتهويله، مشيرًا إلى أن صلاح هو من جذبه في البداية من ذراعه، ولكن الجماهير تقول إنه قام معه بإحدى حركات الجودو.

وأكد المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة أنه ليس طبيبًا، موضحًا أنه لا يعلم إذا كان راموس طبيبًا كذلك أم لا – ويقصد بها الانتقاد -.

وأضاف كوبر أنهم يتحدثون هنا عن لاعب أصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه لا يشك للحظة أن محمد صلاح كان سيكم المباراة لو كان يستطيع.

واختتم مدرب منتخب مصر أن أي لاعب يتعرض للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا ويكون قادرًا على اللعب وهو مصابًا بالتأكيد سيلعب، لأن النهائي شيء استثنائي ولا يكرر كثيرًا، وتابع أنه متفائل من قدرة محمد صلاح على العودة والمشاركة مع الفراعنة في كأس العالم.