الأمس
اليوم
الغد

أكد توني كروس لاعب فريق ريال مدريد أن مواطنه لوريس كاريوس لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لم يعاني في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أحمد عزالدين
03:41 | 18 / 07 / 2018
أكد توني كروس لاعب فريق ريال مدريد أن مواطنه لوريس كاريوس لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لم يعاني في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسبب تدخله مع سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي، مشيراً إلى أن الارتجاج الذي ظهر في التقرير الطبي الخاص به لم يكن بسب ارتطامه مع قائد الفريق الملكي خلال المباراة.

وكشف التقرير الطبي الذي ظهر عقب خضوع اللاعب للعديد من الفحوصات خلال الأيام الماضية عن تعرض كاريوس لارتجاج في المخ خلال المباراة، وأجمعت الجماهير عقب اللقاء بأن سيرجيو راموس هو من تسبب في تلك الحادثة.

وتحدث اللاعب لصحيفة «بيلد» الألمانية قائلاً: «لا أعرف لماذا لم يخرج اللاعب من المباراة بعدما شعر بأنه يعاني على صعيد التركيز، فأنا لا أرى الأمر حقًا بهذه الطريقة، إذا كان الارتجاج يؤثر عليه بشدة، فسوف تلاحظ ذلك ولن يواصل اللعب».

وأضاف: «الهدفين الذي سجلهما بيل ليس لهما علاقة بما حدث لكاريوس، جاريث لم يعلم أنه كاريوس يعاني».

وأوضح قائلاً: «كاريوس لا يزال شابًا، أمامه الكثير والكثير ليظهره، ولا يزال بإمكانه لعب بعض النهائيات».

وأختتم حديثه قائلاً: «قلت من قبل، كاريوس ليس في الـ40 من عمره، إنه مازال شاباً، أتمنى أن يعيش لحظات اللعب في النهائيات مرة أخرى، وتقديم أداء جيد فيها».