الأمس
اليوم
الغد

ينتظم المنتخب القطري لكرة اليد في معسكر خارجي في إسبانيا خلال الفترة من 19 يونيو الجاري ولغاية 1 يوليو المقبل وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.

وكالات
09:46 | 18 / 07 / 2018
ينتظم المنتخب القطري لكرة اليد في معسكر خارجي في إسبانيا خلال الفترة من 19 يونيو الجاري ولغاية 1 يوليو المقبل، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر التي ستقام في إندونيسيا خلال الفترة من 18 أغسطس ولغاية 2 سبتمبر 2018.

وكان المنتخب بدأ تدريباته يوم السبت الماضي بقيادة مدربه الإسباني فاليرو ريفيرا في بداية تحضيراته لدورة الألعاب الآسيوية.

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء القطرية «قنا» ينتظم في التدريبات 18 لاعبا هم: أحمد نادر صلاح ورشيد يوسف وزين الدين بومنجل (السد)، ورفائيل دي كوستا كابوتي وأمين نور الدين قحيص ودانيال سيرتش وأحمد محمد مددي ووجدي إبراهيم سنان وفراس مصطفى الشايب وبلال ليبينكا وعلاء الدين بالراشد (الدحيل)، ومعتصم عبد الواحد محمد وأنيس الزواوي (العربي)، وعبد الرزاق أحمد مراد (الغرافة)، وأمين موفق زكار (الريان)، وبيتراند روني ومصطفى أمير هيبة وعبد العزيز بوهندي هلال (الوكرة).

ويتطلع المنتخب القطري لكرة اليد إلى الحفاظ على الميدالية الذهبية التي أحرزها في النسخة الماضية من دورة الألعاب الآسيوية ( أنشون 2014 ) بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب كوريا الجنوبية 24 / 21.

يشار إلى أن المنتخب القطري كان قد توّج بلقب البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للرجال التي أقيمت في مدينة سوون بكوريا الجنوبية أوائل العام الجاري، والمؤهلة إلى بطولة العالم في ألمانيا والدنمارك العام المقبل 2019، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب البحريني بنتيجة 33 / 31.