الأمس
اليوم
الغد

أبرز الراحلين بشكل رسمي عن أنديتهم اللاعب التونسي يوسف المساكني نجم فريق الدحيل.

آس آرابيا
09:50 | 18 / 07 / 2018
يلعب لأندية قطر العديد من لاعبي المغرب العربي، ومع نهاية الموسم الكروي، بات مؤكدا أن بعضهم لن يستمر مع أنديتهم في الموسم القادم بعدما أعلنت بعض الأندية بشكل رسمي الاستغناء عن أسماء محددة، وفي الوقت نفسه، فإن هناك مجموعة أخرى تنتظر القرار النهائي، ومجموعة ثالثة مطمئنة تماما إلى البقاء في قطر بعد الاتفاق مع إدارات الأندية التي يلعبون معها على الاستمرار الموسم المقبل.

وأبرز الراحلين بشكل رسمي عن أنديتهم اللاعب التونسي يوسف المساكني نجم فريق الدحيل بسبب الإصابة التي يعانى منها وسيغيب بسببها عن الملاعب حتى مطلع العام القادم، ومن ثم قررت إدارة ناديه استبعاده من قائمة الموسم والتعاقد مع لاعب بديل على أن تتم إعادة قيده في حال كان لائقا بدنيا وفنيا في فترة الانتقالات الشتوية يناير 2019، وخرج أيضا اللاعب التونسي أسامة الدراجي لاعب أم صلال بعد قرار الاستغناء عن خدماته، وفى المقابل بقي في نفس النادي اللاعب المغربي عادل الرحيلي ليستمر للموسم الثاني على التوالي.

وفي نادي السد، سيخرج الجزائري يوغرطة حمرون من القائمة إذ يعد مرشحًا للانتقال على سبيل الإعارة إلى نادي السيلية، وفي نفس الوقت فإن مواطنه بغداد بونجاح مستمر في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه وتصدره قائمة هدافي الفريق الموسم الماضي .

وفي نادى الريان، بات مؤكدا خروج المغربي محسن متولي، وفي المقابل، فإن مواطنه عبد الرزاق حمد الله المصاب منذ نهاية الدوري الموسم الماضي لديه فرصة كبيرة في البقاء مع الريان قياسا بالصورة الجيدة التي كان عليها طوال الموسم.

وفي النادي الأهلي، سيستمر التونسي ياسين الشيخاوي مع الفريق الموسم المقبل بعدما طلبت إدارة النادي تجديد إعارته من نادي الغرافة، وفي نفس الوقت تقرر الاستغناء عن مواطنه حمزة يونس بعد أقل من موسم واحد بالدوري القطري.