الحارس البرازيلي أليسون بيكر علي ردار الأندية الكبري في أوروبا ويقترب من الانضمام لريال مدريد

حسام نور
13:52 | 22 / 07 / 2018
ينتظر البرازيلي أليسون بيكر، حارس نادي روما الإيطالي، رد إدارة ريال مدريد حول انضمامه للفريق الموسم المقبل بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلي صفوف النادي الملكي، لتدعيم حراسه المرمي الذي يقوده حاليا الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وبعد تألق أليسون مع روما خلال الموسم الحالي، ومساعدة الجيالوروسي على الوصول إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ارتبط اسمه باحتمالية الانتقال أيضًا إلى العديد من الأندية الكبرى في أوروبا منها نادي ليفربول الإنجليزي الذي يبحث عن بديل للحارس الألماني لوريس كاريوس، وريال مدريد الذي يبحث عن حارس كبير بجانب كيلور نافاس، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومؤخرًا تشيلسي الإنجليزي الذي يبحث عن بديل للحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني بنهاية الموسم المقبل، ولم يجدد عقده، حيث تتنافس هذه الأندية العريقة للتعاقد مع صاحب الـ25عاما في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويعتبر رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد، تمهيدًا للطريق أمام انتقال بيكر لريال مدريد، حيث رفض زيدان خلال فتره توليه قيادة الميرنجي التعاقد مع حارس مرمي آخر، في ظل اقتناعه الكبير بالحارس كيلور نافاس.

ويعد بيكر علي ردار الريال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وستتخذ إدارة ريال مدريد القرار بحسم التعاقد مع اللاعب خلال هذا الأسبوع، أو تترك القرار للمدرب الجديد خليفة زيدان.

ويسعي نادي روما لبيع أليسون قبل شهر يوليو المقبل بسبب بعض الأمور المالية الخاصة بالنادي، وتعرف إدارة الذئاب جيدًا أن أليسون من أكثر اللاعبين في الفريق قيمة مالية، حيث يقدر سعره بحوالي 50 مليون يورو، وترغب في زيادة هذه القيمة بسبب التنافس بين الأندية الأوروبية علي ضم اللاعب.