الأمس
اليوم
الغد

على الرغم من تسجيل هدفين خرافيين عن طريق كريستيانو رونالدو في يوفنتوس وبيل نفسه في النهائي أمام ليفربول، إلا أن تصويت الجماهير كان له رأي آخر من خلال حسم الجائزة لهدف بيل في دورتموند.

آس آرابيا
09:19 | 18 / 07 / 2018
حصد هدف اللاعب الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد، في مرمى دورتموند بدور المجموعات، جائزة أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعلى الرغم من تسجيل هدفين خرافيين عن طريق كريستيانو رونالدو في يوفنتوس وبيل نفسه في النهائي أمام ليفربول، إلا أن تصويت الجماهير على موقع «يويفا» كان له رأي آخر من خلال حسم الجائزة لهدف بيل في دورتموند.

وسجل بيل هذا الهدف خلال المباراة التي انتهت بفوز الميرنجي 3-1، في الدقيقة 18، بعدما تلقى تمريرة ساقطة مميزة من الظهير الأيمن داني كارفاخال، قابلها مباشرة بباطن قدمه من أمام قوس منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لحارس دورتموند، ليسجل هدف الافتتاح لريال مدريد في هذا اللقاء.

وحصد هذا الهدف 19% من تصويت الجماهير، متفوقًا على هدف رونالدو المقصي في يوفنتوس في دور الثمانية من المسابقة، والذي حصد 18% من إجمالي الأصوات، وهدف بيل في ليفربول من مقصية استثنائية في نهائي المسابقة والذي حصد 12% من إجمالي الأصوات.

في المركزين الرابع والخامس، أتى هدفا النجم المصري محمد صلاح، ففي المركز الرابع كان هدف صلاح في مرمى إيه إس روما في نصف النهائي من تسديدة صاروخية، بينما احتل المركز الخامس هدفه المتميز في مانشستر سيتي الإنجليزي.

هدفا صلاح حققا نسبتي 11% و 8% على الترتيب.

وجاءت كل الأهداف التي خضعت للتصويت، وعددها 12 هدفًا بالترتيب الآتي:-

1-هدف بيل في دورتموند.

2-هدف رونالدو في يوفنتوس.

3-هدف بيل في ليفربول.

4-هدف صلاح في روما.

5-هدف صلاح في مانشستر سيتي.

6-هدف سينك توسون في بورتو.

7-هدف ميسي الثالث في تشيلسي.

8-هدف جريزمان في روما.

9-هدف دزيكو في تشيلسي.

10-هدف ساديو ماني في سبارتاك موسكو.

11-هدف ساديو ماني في بورتو.

12-هدف ستيفان الشعراوي في تشيلسي.

شاهد الأهداف الـ 12 التي جرى بينها التصويت..



شاهد هدف بيل الفائز بجائزة أفضل هدف في هذه النسخة من بطولة دوري أبطال أوروبا.