حارس السعودية محمد العويس في محاولة السيطرة على الكرة
أحمد عزالدين
07:16 | 19 / 06 / 2018
فاز منتخب إيطاليا على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية الدولية، التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب كييون بارك بسويسرا، ضمن استعدادات الأول لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في روسيا بداية من 14 يونيو المقبل.

لاعب فريق نيس الفرنسي، ماريو بالوتيلي افتتح التسجيل للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 21 بعد تصويبة قوية سكنت شباك حارس الخُضر، وفي الدقيقة 69 سجل لاعب فريق تورينو أندريا بيلوتي ثاني أهداف الأتزوري، وفي الدقيقة 71 من عمر المباراة سجل لاعب فريق ليجانيس الإسباني يحيى الشهري هدف الأخضر الوحيد.

قدم المنتخب السعودي مباراة طيبة للغاية في الشوط الثاني من المباراة، بعد أن غاب كلياً عن الفترة الأولى بسبب ما قدمه الأتزوري من أداء جيد، وكاد الفريق الأخضر أن يضيف التعادل بعد أن أضاع العديد من الكرات.

وشهد اللقاء حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» السويسري جياني إنفانتينو، رفقة تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية.

ويتبقى مواجهتين وديتين للأخضر السعودي قبل خوض منافسات المونديال، أمام نظيره البيروفي، والألماني، خلال أيام 3-8 في الشهر المقبل.

ويأتي المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى في كأس العالم 2018 بروسيا، ويشاركه المجموعة، من الفرق العربية، المنتخب المصري، بالإضافة إلى الأوروجواي وروسيا صاحبة الأرض والجمهور.