أحمد عزالدين
07:29 | 19 / 06 / 2018
زف اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خبرًا سارًا للغاية بعد تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عبر حسابه الرسمي، بشأن قدرته على خوض نهائيات كأس العالم في روسيا رفقة منتخب الفراعنة، بالرغم من الإصابة التي تعرض لها أمام فريق ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



ويقدم «آس آرابيا» في هذا الموضوع ردود أفعال الصحف العالمية وزملاء اللاعب المصري على ما نشره بشأن مشاركته في المونديال وعدم غيابه كما أشيع.

في البداية، غرد اللاعب المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي قائلاً: «إصابتك لن تمنعك عن تحقيق الحلم، الموضوع ليس فيه اختيار، لابد أن ترجع وأقوى، عندنا هدف سنصل إليه، وحلم سنكمله كما بدأناه».

فيما كانت تغريدة اللاعب محمود حسن «تريزيجيه» كالآتي: «لا يؤخر الله أمرًا إلا لخير و لايحرمك أمرًا إلا لخير ولا ينزل عليك بلاء إلا لخير فلا تحزن، رب الخير لا يأتي الا بالخير».

وكتب أحمد حجازي لاعب فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي الآتي: «ننتظرك بسرعة يا خليفة، لا تتأخر». وغرد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الزمالك المصري قائلاً: «لم أحزن علي إصابتي بقدر حزني الشديد عليك يا محمد ولكن أعرف جيدا أنك سترجع في أسرع وقت ممكن ومستحيل أن يوقفك شيء عن حلمك، ولكن ربنا له حكمة في ذلك، شفاك الله يا أخي».

شبكة «ليفربول إيكو» وصفت اللاعب المصري بالمحارب على ما غرد به بشأن مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا.

صحيفة «جارديان» البريطانية علقت كالتالي: «ثقة صلاح في نفسه تمنحه قوة اللعب في المونديال مع المنتخب المصري».

شبكة «بي بي سي» البريطانية عنونت كالأتي: «ثقة صلاح في خوض المونديال كبيرة بالرغم من إصابته في نهائي دوري الأبطال».