أبدى المهاجم المغربي زكريا حدراف تعجبه من الشائعات التي ترددت مؤخرا حول مغادرته للرجاء الرياضي، مشيرا الى أن يرتبط بعقد ساري المفعول رفقة النسور الخضر.

آس آرابيا
13:32 | 22 / 07 / 2018
أبدى المهاجم المغربي زكريا حدراف تعجبه من الشائعات التي ترددت مؤخرا حول مغادرته للرجاء الرياضي، مشيرا الى أن يرتبط بعقد ساري المفعول رفقة النسور الخضر، ولا ينوي في الوقت الراهن الرحيل عن الفريق.

وأكد لاعب الرجاء الرياضي، في حديث خص به آس آرابيا، أنه لم يسبق له أن أدلى بأي تصريح إعلامي في هذا الأمر، مبرزا أن عقده مع الفريق الأخضر يمتد إلى غاية نهاية الموسم المقبل.

وكانت العديد من المنابر الإعلامية المغربية، قد أشارت في الآونة الأخيرة، إلى قرب مغادرة حدراف للرجاء الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكدت أن اللاعب كشف عن ذلك لمصادرها الخاصة.

وكان حدراف، المتوج بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، صحبة المنتخب المغربي المحلي، خلال النسخة الأخيرة، والخامسة التي احتضنها المغرب شهر يناير الماضي، قد انتقل إلى صفوف الرجاء الرياضي، خلال بداية موسم 2017-2018، قادما إليه من فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وخلال مشواره رفقة الفريقين سواء الدفاع الحسني الجديدي أو الرجاء الرياضي، ظهر حدراف بمستوى رائع، إذ تبرز أرقام أهدافه مع الفريقين، قيمته كمهاجم مميز.