طلال أبوسيف
07:25 | 19 / 06 / 2018
كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة، عن العديد من الأمور حول فترة رئاسته الشرفية للأهلي.

وتحدث المسؤول السعودي بالتفاصيل في بيان رسمي عن الدعم المالي والمعنوي الذي قدمه للفريق، بالإضافة لتدخله لحل العديد من الأزمات التي كانت تواجه مجلس الخطيب.

كما أعلن آل شيخ أسماء الصفقات التي كان ينوي ضمها لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق.

وكان آل الشيخ قد أكد في تصريحات تلفزيونية قبل أشهر، أنه سيتعاقد مع أربعة لاعبين من العيار الثقيل لصالح الأهلي، وذلك عقب تدخله لتجديد عقد عبدالله السعيد بعد توقيعه للزمالك.

وقال آل شيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «للتوضيح، الأربع صفقات اللي أعلنت عنها مع شوبير كانت علي جبر ورمضان صبحي ولاعبين محترفين أجانب اوتيرو من فينزويلا وكينو من البرازيل».

وأضاف: «تم عرضهم على الخطيب ووافق، لكن إذا اضطررت سأكشف المزيد من الحقائق».

وكان المسؤول السعودي قد أصدر بيانا مطولا اليوم الجمعة، كشف فيه عن تفاصيل فترة رئاسته الشرفية للنادي وعن ما قدمه لمجلس الإدارة من خدمات خلال تلك الفترة، ووجه آل شيخ اتهامات عديدة لمجلس إدارة الأهلي خلال البيان.

لمطالعة تفاصيل بيان تركي ال شيخ كاملة يمكنك الضغط على (بيان تركي)

واعتذر آل شيخ عن رئاسة الأهلي الشرفية مساء أمس الخميس، بعد حصوله عليها من مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب قبل عدة أشهر.