البنزرتي فاوض رسميا وبنجاح نادي النجم الرياضي الساحلي خلال اليومين الماضيين، مشيرة إلى أن جلسة مقبلة ستجمع الطرفين، ربما لتوقيع العقد النهائي لانضمام المدرب، قائدًا جديدًا لفريق أبناء سوسة

آس آرابيا
13:28 | 22 / 07 / 2018
قالت إذاعة «موزاييك» التونسية، إن فوزي البنزرتي، المدرب التونسي للوداد الرياضي، قد فاوض رسميا وبنجاح نادي النجم الرياضي الساحلي خلال اليومين الماضيين، مشيرة إلى أن جلسة مقبلة ستجمع الطرفين، ربما لتوقيع العقد النهائي لانضمام المدرب، قائدًا جديدًا لفريق أبناء سوسة.

وأكد حاتم عاشور، الصحفي التونسي، المقرب من فوزي البنزرتي، أن ابنه أيمن، الذي يعتبر وكيل أعمال أبيه المدرب، قد جالس رئيس فريق نجم الساحل التونسي أمس الأربعاء، إذ اتفق الطرفان على كل شروط انضمام المدرب للفريق التونسي على أن يتم توقيع العقد الرسمي لاحقا.

وفجر عاشور، مفاجأة كبرى، عندما أكد في تدخل إعلامي، أن اتفاقا كان قد حصل بين البنزرتي ورئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، على أن ينفصل الطرفان بالتراضي مشيرا إلى أن المدرب التونسي لن يعود إلى المغرب، وسيدير النجم الساحلي بنسبة 99 بالمائة.

بالمقابل، أكد الصحفي التونسي، أن أربعة أندية دخلت على الخط من أجل ضم البنزرتي كمدرب لها، من ضمنها نادي المغرب الرياضي التطواني، وكذا النادي الإفريقي التونسي.

ولم تستبعد مصادر أخرى، أن ينتظر المدرب التونسي إلى غاية إجراء انتخابات النادي الإفريقي الرئاسية نهاية الأسبوع الجاري، لتحديد مصيره.

وكان البنزرتي، قد لمح خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة الوداد الرياضي لشباب أطلس خنيفرة، ضمن الجولة الأخيرة من دوري المغرب للمحترفين، إلى إمكانية مغادرته للنادي الأحمر، مشيرا في جوابه عن سؤال لـ«آس أرابيا»، أنه «منطقيا سيظل بالوداد، لكن قد يتغير كل شيء».