النادي يبحث استعادة نجمه زهير المترجي بعدما تألق في إعارته مع أولمبيك خريبكة

توفيق الصنهاجي
04:45 | 21 / 07 / 2018
كشف حارس نادي الوداد المغربي، زهير العروبي، عن تلقيه عرضاً مغرياً خارج المغرب، إلا أنه رفض الحديث عن تفاصيله.

ولم يجدد العروبي، حتى الان تعاقده مع فريق الوداد الرياضي، حيث ينتهي عقده في نهاية الشهر المقبل، بينما رجحت تقارير إعلامية، أن يكون العرض الذي تلقاه، الحارس المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا رفقة الفريق الأحمر المغربي، من طرف أحد الأندية السعودية.

على صعيد آخر، اجتمع زهير المترجي، لاعب نادي الوداد البيضاوي، مع سعيد الناصيري، رئيس النادي،أمس الثلاثاء، وذلك في مركب بنجلون بالدار البيضاء، حيث مقر نادي الوداد.

كان زهير المترجي، المرتبط حتى الأن بعقد مع نادي الوداد الرياضي، قد أعير في الموسم الماضي من الوداد إلى نادي أولمبيك خريبكة الذي يلعب في الدوري المغربي للمحترفين، كما أعير في الموسم قبل الماضي إلى فريق حسنية أغادير.

وأبلى المترجي، البلاء الحسن برفقة أولمبيك خريبكة طيلة الموسم المنقضي، مما جعله حديث الشارع الودادي، الذي ألحت جماهيره في عودة اللاعب إلى صفوف الوداد، من أجل قيده في القائمة الإفريقية، ليخوض مع الوداد ما تبقى من مباريات في دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

في ذات السياق، أبدى مسؤولو الوداد الرياضي، اهتمامهم باللاعب الجزائري، أسامة درفلو، نجم نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بحسب ما أكده مصدر موثوق في النادي لـ«آس أرابيا».

ويعد درفلو، البالغ من العمر 25 سنة، أحد المهاجمين البارزين بالدوري الجزائري للمحترفين، كما يعرفه جمهور الوداد الرياضي بشكل جيد، من خلال أدائه الراقي في منافسات دوري أبطال إفريقيا التي توج بها الوداد في الموسم الماضي.