المدرب قال أنه لا يعلم مستقبله مع الفريق في الفترة المقبلة

آس آرابيا
04:48 | 21 / 07 / 2018
قال عبد الغني العثماني، مدرب فريق شباب أطلس خنيفرة، الذي هبط إلى الدرجة الثانية للدوري المغربي للمحترفين في كرة القدم، إن العيب ليس في الهبوط، ولكن في عدم التفكير في الطريقة المثلى للعودة سريعا إلى قسم الأضواء.

وأكد المدرب الذي تولى قيادة الفريق، خلفا للتونسي كمال الزواغي، في حديث خص به آس أرابيا، مباشرة بعد انتهاء مباراة الوداد الرياضي، وشباب أطلس خنيفرة أمس الأول، والتي حكمت على الفريق الزياني بالهبوط بعد الخسارة بحصة 3-1، من الفريق البيضاوي، أنه يتحسر على ضياع العديد من النقط بالطريقة التي تابعها الجميع، خصوصا خلال مرحلة الإياب من الدوري المغربي للمحترفين.

واعتبر العثماني في معرض حديثه لآس أرابيا، أن شباب أطلس خنيفرة، يضم من بين صفوفه عناصر جيدة، كما أن لديه كفاءات تسييرية جيدة، فقط يجب لم شمل كل مكونات الفريق، والجلوس على طاولة الحوار، لمعرفة الطريقة المثلى من أجل خوض موسم جيد يمكن الفريق من العودة في أقرب وقت، أي الموسم المقبل إلى الدوري المغربي الممتاز.

وقال المدرب في هذا الصدد، إن إدارة النادي، عليها التفكير في تنظيم معسكر تدريبي جيد للفريق، يسبق انطلاقة الموسم المقبل، حتى يتسنى للاعبين الجيدين الذين يمتاز بهم الفريق، الإعداد في أفضل الظروف.

وعن مستقبله بصفوف الفريق، لم يتسن من خلال كلام العثماني، معرفة إن كان الأخير، سيستمر مدربا للفريق الزياني الموسم المقبل، أم سيغير وجهته صوب فريق آخر.