توفيق الصنهاجي
07:22 | 19 / 06 / 2018
أكد فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي، أن من بين كل المنتخبات الإفريقية والعربية، يظل المنتخب المغربي، الأقرب إلى التأهل للدور الثاني من منافسات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا يونيو المقبل، والتي تنطلق في الرابع عشر من الشهر المقبل في روسيا.

وأوضح المدرب التونسي، أن إمكانيات اللاعبين، ومؤهلاتهم الفنية التي اكتسبوها في مشوارهم الرياضي، جعلت من المنتخب المغربي منتخبا متماسكا، بإمكانه إدراك تحقيق حلم التأهل إلى الدور الثاني من نهائيات المونديال، تماما كما فعل عام 1986.

وأضاف البنزرتي، في تصريحات خاصة لـ«آس آرابيا»، أن كلامه، لا يجب فهمه على أساس أن المنتخبات القارية الأخرى والعربية، ضعيفة، بل بالعكس، فإنه يتمنى لها الوصول إلى الدور الثاني كذلك، لتسعده، وتسعد جماهيرها العريضة، بعد أن أسعدته بوصولها إلى المونديال.

وتحدث المدرب التونسي، بإسهاب عن محمد صلاح نجم الكرة العربية، حيث قال إنه لاعب رائع جدا، يجيد التوغل، ويعرف كيف يسجل الأهداف، وهو ما ينقص الكرة العربية عموما.

لكن البنزرتي، عاد ليتوقع فوز ريال مدريد على ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وقال إن النادي الملكي، يمتلك امتيازات كثيرة، تجعله يتفوق في النهائي على النادي الإنجليزي العريق، برغم أن الأخير يمتلك نجماً بحجم وقيمة المصري العربي محمد صلاح.