الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الحسين
الميناء
19:00
انتهت
الكويت
مصر
00:01
انتهت
تورونتو
دالاس
00:55
انتهت
هيوستن دينامو
نيو يورك سيتي
03:00
انتهت
لوس أنجلس جالاكسي
سان خوسيه إيرث كوايكس
12:30
انتهت
البحري
أمانة بغداد
13:30
انتهت
الديوانية
السماوة
18:45
انتهت
ريال مدريد
ليفربول
21:00
انتهت
سياتل ساوندرز
ريال سولت لاك سيتي
21:30
انتهت
فانكوفر وايتكابس
نيو انجلاند ريفليوشن
23:00
انتهت
نيو يورك ريد بولز
فيلادلفيا يونيون
23:30
انتهت
أورلاندو سيتي
شيكاغو فاير
00:01
انتهت
مينيسوتا يونايتد
امباكت مونتريال
01:00
انتهت
كولورادو رابيدز
بورتلاند تمبرز
02:00
انتهت
لوس أنجلوس
دي سي يونايتد
12:00
الشوط الثاني
زيورخ
يانج بويز
13:30
-
الصناعات الكهربائية
القوة الجوية
13:30
-
نفط الجنوب
نفط الوسط
13:30
-
الكهرباء
النفط
19:00
-
زاخو
الطلبة
19:00
-
كربلاء
نفط ميسان
22:01
-
سبورتينغ كانساس سيتي
كولومبوس كرو
11:00
-
كوريا الجنوبية
هندوراس
13:30
-
النجف
الحدود
16:00
-
إيران
تركيا
16:00
-
البوسنة والهرسك
مونتنجرو
16:00
-
نيجيريا
الكونغو الديمقراطية
18:45
-
إيطاليا
السعودية
18:45
-
البرتغال
تونس
19:00
-
فرنسا
أيرلندا
22:30
-
أمريكا
بوليفيا
إيهاب الجنيدي وزياد مكي وأحمد علي
16:57 | 27 / 05 / 2018
ركزت الصحف العالمية الصادرة الثلاثاء، 15 مايو 2018، على عدد من الموضوعات المهمة، في إسبانيا، كان الحديث عن تدعيم دفاعات برشلونة والصراع بين ميسي ورونالدو على الحذاء الذهبي الأبرز، بينما كان تولي مانشيني قيادة إيطاليا الحدث الأبرز في الصحف الإيطالية، وفي إنجلترا سيطرت محاولات تشيلسي لخطف مدرب توتنهام، الأرجنتيني بوكتينيو على الأحداث.

فوز فولهام التاريخي

البداية من إنجلترا، حيث تناولت الصحف موضوعات عدة من بينها صعود نادي فولهام لنهائي ملحق الترقي إلى البريميرليج، واهتمام نادي تشيلسي بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو واقتراب رحيل ألارديس عن إيفرتون، واحتفالات مانشستر سيتي ببطولة الدوري.

صحيفة «صن» كتبت عنوانا يقول: «نجاح مزلزل» في إشارة إلى فوز فولهام التاريخي على ديربي كاونتي، والتأهل لنهائي ملحق الترقي على يد اللاعب الواعد ريان سيسجنون البالغ من العمر 18 عامًا بعد إحرازه هدفا وصناعة هدف أخر ما جعله يدخل في رادار المدير الفني للأسود الثلاثة جاريث ساوثجيت.



ونشرت الصحيفة كذلك عنوانا يقول: «الأزرق يريد بوكيتينو» إشارة إلى رغبة تشيلسي في تعيين المدير الفني الأرجنتيني الذي يعاني من مشاكل مع رئيس نادي توتنهام بخصوص تمويل صفقات انتقال لاعبين جدد للفريق هذا الصيف.

ونشرت عنواناً آخر يقول: «بهجة مضاعفة» أشارت فيه لمسيرة حافلة فريق مانشستر سيتي ضمن احتفالات الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي إذا شارك فيها اللاعبون وهم يرفعون الكأس بينما تمضي الحافلة وسط جحافل من جماهير النادي.

أما صحيفة «الجارديان» فنشرت عنوانا تقول فيه :«إيفرتون يستعد لترك ألارديس ويسعى لضم سيلفا». في إشارة إلى اللقاء المرتقب بين المدير الفني المخضرم ورئيس نادي إيفرتون فارهاد موشيري في الأيام القادمة والرحيل المتوقع الذي سيسفر عنه الاجتماع ورغبة إيفرتون في استقدام ماركو سيلفا المدير الفني السابق لناديي واتفورد وهال سيتي الإنجليزيين.

مانشيني مدربا لإيطاليا

وفي إيطاليا، كان لا صوت يعلو فوق صوت تولي روبيرتو مانشيني الإدارة الفنية للمنتخب الإيطالي بشكل رسمي عقب إنهاء تعاقده مع زينيت الروسي.

وركزت الصحف على أن المواجهة الأولى لمانشيني في عقده الجديد مع «الأزوري» الذي يمتد لعامين وسيتم توقيعه اليوم الثلاثاء في مدينة فلورنسا، ستكون بملاقاة المنتخب السعودي ودياً نهاية الشهر الجاري.

وكتبت صحيفة «كوريري» الرياضية تصريحا على صدر غلافها لمانشيني يقول: «حلم العمر أصبح حقيقة».

كما ركزت الصحف على بدء تحركات الأندية الإيطالية في سوق الانتقالات الصيفية بعد انتهاء الموسم الحالي، وأن ناديي باريس سان جرمان وليفربول يسعيان لضم حارس ميلان الشاب ومنتخب إيطاليا دوناروما.



وفي صحيفة «لاجازيتا» الرياضية كان فتى الغلاف هو نجم تشيلسي الإنجليزي، الدولي الإسباني الفارو موراتا حيث أشارت الصحيفة إلى رغبة نادي يوفنتوس في ضم الحارس من جديد.

كما ركزت الصحيفة كذلك على تولي مانشيني قيادة الأزورين كما كشفت عن أن المدير الفني المتألق مع نابولي هذا الموسم ماوريسيو ساري اشترط على إدارة النادي الجنوبي تدعيمات قوية للبقاء على رأس الجهاز الفني.

مصير دفاع برشلونة





أما في إسبانيا، فأبرزت الصحف رحلة فريق أتلتيكو مدريد إلى ماكون مسقط رأس جريزمان، كما تناولت أفضلية الاتحاد الأوروبي بأن يفوز فريق ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري الأبطال، كما تحدثت عن جماعات الألتراس التي قد تعكر صفو مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين أتليتكو مدريد ومارسيليا.

وركزت صحيفة «موندو ديبورتيفو» على مصير دفاع فريق برشلونة حيث عنونت «جدل حول مركز قلب الدفاع»، في إشارة إلى المستوى المتذبذب لفيرمايلين ومينا، لاعبا الفريق، وقالت إن الفريق يحتاج إلى تدعيمات في خط الدفاع، كما تحدثت عن مطالبة لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس بتحسين قيمة عقدة في الوقت الذي ترى فيه أدارة برشلونة انها ليست اللحظة المناسبة للقيام بذلك، كما تناولت أيضًا رحلة فريق أتلتيكو مدريد إلى مدينة ماكون مسقط رأس جريزمان القريبة من ليون حيث ستقام مباراة نهائي الدوري الأوروبي.

لينجليه يقترب من إشبيلية

أما صحيفة «سبورت» فقد ركزت على اقتراب فريق برشلونة من ضم الفرنسي كليمو لينجليه من فريق إشبيلية حيث عنونت «الحل في لينجليه»، في إشارة إلى المفاوضات التي يجريها برشلونة حالياً مع إدارة نادي إشبيلية من أجل الحصول على خدمات اللاعب، كما أكدت على حاجة الفريق لضم ظهير أيسر سواء نجحت إدارة الفريق في تجديد عقد أومتيتي أم لا، وتحدثت أيضًا عن أفضلية ميسي على رونالدو للحصول على الحذاء الذهبي، وعن نيمار الذي عبر عن إنه قد سئم من التحدث بشأن مستقبله.