نجم الوداد ينضم للظفرة الإماراتي، والجهاز الفني يحاول تجهيز بديله بأسرع وقت

آس آرابيا
04:47 | 21 / 07 / 2018
انضم أمين عطوشي، قلب دفاع الوداد الرياضي المغربي، إلى صفوف الظفرة الإماراتي، لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وأكد مصدر من داخل الوداد لـ«آس آرابيا»، أن عطوشي، كان قد وقع على عقد مبدئي مع الظفرة، خلال منافسات كأس العالم للأندية الماضية، والتي احتضنتها الإمارات العربية المتحدة، شهر ديسمبر الماضي.

وفي سياق متصل، بدأ الجهاز الفني لبطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، في تحضير العناصر البديلة لغياب أمين ولدعم الفريق، حيث ظهر كل من نعيم أعراب وأشرف ضاري، البديلين بمظهر مرضي خلال آخر مباراتين للفريق الأحمر في ظل غياب عطوشي، والإيفواري الشيخ كومارا قلبي الدفاع الأساسيين.

وأكد المصدر أن تألق البدلاء جعل من غير الضروري التمسك بفكرة التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من أن مصادر أكدت وجود مفاوضات بين إدارة الوداد والمغربي نايف أكرد لاعب الفتح الرياضي الرباطي، والدولي بصفوف منتخب المحليين المغربي.

ولا يعتبر أكرد، الوحيد الذي يهتم به الوداد، إذ تقدم مسؤولي الفريق الأحمر بعرض لضم اللاعب النيجيري بابا توندي نجم الرجاء الرياضي السابق، والذي رحل للدوري القطري لكنه لم يقدم مردود جيد هناك.

وتأتي المفاوضات مع بابا توندي، كمفاجأة سارة بالنسبة لجماهير الوداد الرياضي، التي ظلت تسمع عن أخبار وتقارير إعلامية واردة، تتحدث عن مفاوضات بين غريم الوداد الرياضي، وهو الرجاء الرياضي، مع نجمه السابق النيجيري.