طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام سموحة بنهائي كأس مصر، لإسعاد الملايين من مشجعي الفريق الأبيض.

طلال آبوسيف
04:43 | 21 / 07 / 2018
طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام سموحة بنهائي كأس مصر لكرة القدم، لإسعاد الملايين من مشجعي الفريق الأبيض.

وأكد منصور خلال اجتماعه بلاعبي الفريق قبل السفر للإسكندرية، أنه واثق في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز والتتويج ببطولة كأس مصر لإنهاء الموسم بشكل جيد.

وأضاف رئيس الزمالك، أن التتويج بلقب الكأس سيعود بفائدة كبيرة على الفريق، حيث سيمكن المارد الأبيض من المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الموسم المقبل، بالإضافة لخوض مباراة السوبر المحلي أمام غريمه التقليدي الأهلي.

وتحدث مرتضى عن المدرب السويسري كريستيان جروس، الذي كان قريبا من تولي القيادة الفنية للفريق الأبيض، لكن المفاوضات انتهت بالفشل، وقال رئيس الزمالك، إن تصريحات جروس عن سبب فشل المفاوضات كاذبة ولا تمت للحقيقة بصلة، وأكد أنه قام بتسجيل جلسات التفاوض والتي تؤكد عدم صحة تصريحات المدرب السويسري.

وأشاد رئيس الزمالك، بالمدرب المصري خالد جلال الذي تم تعيينه مؤخرًا لقيادة الفريق بشكل مؤقت، قبل أن يعلن رئيس القلعة البيضاء توليه قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأكد أن جلال لا يقل عن حسام البدري المدير الفني للأهلي، مشددا على أحقيته في الحصول على فرصة قيادة الفريق، مثلما حدث مع أحمد حسام «ميدو» ومحمد حلمي ومؤمن سليمان.

ووعد مرتضى بمضاعفة مكافآت الفوز بلقب كأس مصر، كما أكد أنه ملتزم بتنفيذ وعده بمنح كل لاعب تذكرة عمرة وتأشيرتي حج، في حال الفوز على سموحة والتتويج بلقب الكأس.