شباب قسنطينة يقترب من حسم لقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

أ ف ب
13:45 | 22 / 07 / 2018
اقترب فريق شباب قسنطينة من حسم لقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه شبيبة القبائل 2-1 قبل جولتين على النهاية، اليوم الجمعة.

ورفع قسنطينة رصيده إلى 53 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط عن ملاحقيه المباشرين نصر حسين داي وشبيبة الساورة بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند 33 نقطة في المركز 11.

وأحرز سيد علي العمري هدف قسنطينة الأول في الدقيقة 39 وأدرك مهدي بن علجية التعادل لشبيبة القبائل بعدها بدقيقتين فقط لكن محمد الأمين عبيد سجل هدف الفوز لقسنطينة في الدقيقة 67.

وسجل شبيبة الساورة هدفين من ركلتي جزاء في فوزه 3-2 على مستضيفه اتحاد الحراش.

وسجل إبراهيم بكاكشي هدف الساورة الأول في الدقيقة 18 وعزز مصطفى جاليت النتيجة بركلة جزاء بعدها بأربع دقائق.

لكن كمال بلعربي وأرسلان مزاري أدركا التعادل للحراش بهدفين في الدقيقتين 31 و71 قبل أن يحسم عبد الرحمن بورديم هدف الفوز من ركلة جزاء قبل النهاية بعشر دقائق.

وظل اتحاد الحراش في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة وبات قريبا من الهبوط للدرجة الثانية.

وتغلب اتحاد بسكرة على دفاع تاجنانت 4-صفر ليرفع رصيده إلى 30 نقطة لكنه ظل في المركز 14 أول مراكز الهبوط متأخرا بنقطة واحدة ومركز واحد عن تاجنانت الذي يصارع للبقاء في دوري الأضواء.

وفاز أولمبي المدية 2-1 على اتحاد البليدة متذيل الترتيب ليتقدم للمركز 12 برصيد 33 نقطة لكنه يصارع أيضا للنجاة من الهبوط بينما ودع البليدة المسابقة قبل جولتين.

وفي المباراة الأخيرة فاز شباب بلوزداد 2-1 على بارادو ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر مقابل 38 نقطة لبارادو صاحب المركز الثامن.