اقترب فريق شباب قسنطينة من تحقيق لقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بعد تعادله بهدف لمثله مع مضيفه مولودية وهران صاحب المركز الخامس، اليوم الثلاثاء.

آس آرابيا
13:44 | 22 / 07 / 2018
اقترب فريق شباب قسنطينة من تحقيق لقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بعد تعادله بهدف لمثله مع مضيفه مولودية وهران صاحب المركز الخامس، اليوم الثلاثاء.

وافتتح شباب قسنطينة التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق لاعبه أمين عبيد قبل أن ينجح محمد طيايبة لاعب مولودية وهران، الذي خاض المباراة بدون جمهور بسبب عقوبة مفروضة عليه، في اقتناص التعادل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

ورفع شباب قسنطينة رصيده إلى 50 نقطة متقدما بخمس نقاط عن أقرب منافسيه قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وصعد نصر حسين داي إلى المركز الثاني بعد فوزه على اتحاد بسكرة 2-1 متقدما بفارق الأهداف عن شبيبة الساورة رغم تساوي الفريقين في عدد النقاط برصيد 45 نقطة، وتراجع اتحاد بسكرة إلى المركز 14 في منطقة الهبوط.

وحقق شبيبة الساورة الفوز بنتيجة 3-2 على اتحاد العاصمة وصيف البطل في الموسم الماضي.

وبهذه النتيجة تراجع اتحاد العاصمة إلى المركز السادس برصيد 39 نقطة.

وحقق شبيبة القبائل انتصاره السابع هذا الموسم بالفوز 3-صفر على أولمبي المدية ليرفع رصيده إلى 33 نقطة يحتل بها المركز التاسع،

وظل المدية في المركز 13 برصيد 30 نقطة.

ونجح نادي بارادو صاحب المركز الثامن برصيد 38 نقطة في تعديل تأخره بهدف أمام وفاق سطيف حامل اللقب إلى فوز كبير بنتيجة 4-2، ليظل سطيف في المركز السابع برصيد 39 نقطة.

وأصبح اتحاد البليدة على حافة الهبوط إلى الدرجة الثانية، بعد تعادله 2-2 على أرضه أمام شباب بلوزداد.

وفي أخر المباريات خسر اتحاد الحراش الذي يصارع من أجل البقاء بهدف نظيف أمام اتحاد بلعباس بهدف أحرزه عبد الكريم زواري في الدقيقة 61.

وبهذه النتيجة رفع بلعباس رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، بينما ظل اتحاد الحراش في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة.