خالد عامر
00:47 | 21 / 07 / 2018
«إذا حدث وتواجهنا في الملعب عليك أن تخشى على نفسك»، هذه كانت كلمات مامادو كيتا جناح أيسر فريق «إيفري» الذي ينافس الدوري الفرنسي الممتاز لكرة اليد شقيقه الأصغر أداما تراوري في وقت سابق مع تعاقد فريق باريس سان جيرمان مع الصغير، لتتحقق كلمات مامادو سريعاً ويلتقي الشقيقان ضمن مباريات الدوري.

صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية نشرت تقرير حول لقاء الشقيقين، لتقول أن الجميع يعلم قدرة الثنائي على التلاعب بالكرة، لكن ما ظهر بعد ذلك هو قدرتهما على التلاعب بالكلمات أيضاً، بعد أن اشتعلت حرب الكلمات بينهما، والتي بدأها الأكبر قائلاً: «أنا لا أجيد الرفق في تدخلاتي، ولن أفعل ذلك».

وقالت الصحيفة، إنه من الغريب أن الاثنان يتشابهان في كل شيء، نفس قصة الشعر، وحلق الأذن، وأسلوب ارتداء الملابس، ونفس طريقة الحديث، حتى نفس الأدوار في الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن المواجهة الأولى بينهما ستكون مساء اليوم الأربعاء، وهي المباراة التي ستقام تحت أعين العائلة بالكامل، والذين أكدوا على حضور المباراة لدعم الاثنان، وهو ما قال عنه اداما: «أن تكون قادر على عيش هذه اللحظة في باريس وتحت أعين عائلتك، هو أمر لا يصدق، هو أمر سحري بكل تأكيد»، ليواصل الشقيق الأصغر حربه الكلامية التي تبدأ في المنزل وتستمر معهما إلى الملعب قائلاً: «لكن بالتأكيد هذا الحدث لن يمنعني من الفوز عليك».